رئيس قسم تواصل كرمسين يهنئ طاقم نقطة بمبري الصحية ويطالب بمركز صحي متكامل في بلدية امبلل

في تدوينة على مجموعة منبر كرمسين السياسي هنأ رئيس قسم تواصل كرمسين محمدسالم ولد سيدي طاقم النقطة الصحية ببمبري على حصولهم على المركز الثاني من حيث جودة الخدمات في الولاية حسب مشروع عناية.
وطالب رئيس القسم بضرورة وجود مركز صحي متكامل في بلدية امبلل حيث إن النقاط الصحية الحالية رغم اهميتها لا تتناسب وحجم الساكنة ولا توفر لها الرعاية الصحية الكافية على حد تعبيره.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الأطباء الأخصائيون يلوحون بالإضراب احتجاجا على نقص التجهيزات وتأخر المستحقات

أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى مدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارًا بالإضراب بتاريخ 13 …