عمدة تكند يتحدث عن منحة وزير الرقمنة

أكد عمدة بلدية تكند محمد فال ولد الخراشي أن المنحة النقدية التي وصلت البلدية من طرف معالي الوزير احمد سالم ولد بده التي كان قدرها مليونا أوقية قديمة ، قد تم طرحها على المجلس البلدي الموقر باعتبارها خارجة عن الميزانية – التي لها آلية متابعة رسمية – و أنه قرر أن يكون الرأي الأول في الوجهة التي تصرف فيها بيد المجلس البلدي ، و سيكون القرار في صرفها مشتركا مع كافة أعضاء المجلس البلدي الذين اختاروا الوجهة التي تصرف فيها و سيطلعون على كل وقية حسب ما اشاروا به .

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الأطباء الأخصائيون يلوحون بالإضراب احتجاجا على نقص التجهيزات وتأخر المستحقات

أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى مدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارًا بالإضراب بتاريخ 13 …