تزايد في عدد الإصابات ب “كوفيد”

  أعلنت وزارة الصحة ، مساء اليوم الثلاثاء، تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا ، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ، من ضمنها حالة إصابة واحدة في المقاطعة .

وأكدت الوزارة في آخر تحديث للحالة الوبائية تسجيل حالة شفاء واحدة من الوباء، فيما خلت الحصيلة من الوفيات.

جاءت هذه الحصيلة بعد إجراء 1138 فحصا للكشف عن كورونا، جميعها، للتشخيص.

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الأطباء الأخصائيون يلوحون بالإضراب احتجاجا على نقص التجهيزات وتأخر المستحقات

أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى مدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارًا بالإضراب بتاريخ 13 …