وزيرة الوظيفة العمومية تدشن بعض المنشآت التابعة لقطاعها في الشامي

أشرفت إبنة المقاطعة وزيرة الوظيفة العمومية والعمل، مريم بيجل هميد، أمس الجمعة بمدينة الشامي، على تدشين مركز المؤسسات الصحي التابع للمكتب الوطني لطب الشغل.

ويتكون هذا المرفق الصحي من أربعة مكاتب مخصصة للاستشارات الطبية، وغرفة للتمريض والإسعافات الأولية، وصالة حجز بسعة ثمانية أسرة، إضافة إلى مختبر حديث مجهز، ووحدة تصوير شعاعي رقمية، وملحقين سكنيين للطواقم الفنية.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الأطباء الأخصائيون يلوحون بالإضراب احتجاجا على نقص التجهيزات وتأخر المستحقات

أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى مدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارًا بالإضراب بتاريخ 13 …