نقابة SLEM تطالب بتعجيل الرواتب والعلاوات

أودعت النقابة الحرة للمعلمين الموريتانيين SLEM اليوم الجمعة 13مارس رسالة رسمية لدى معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي تطالب فيها الوزيرة بتعجيل صرف راتب شهر مارس والعلاوات المصاحبة له قبل موعد عيد الفطر المبارك.
وأشارت النقابة في الرسالة التي وجّهت إلى معالي الوزيرة إلى الظروف الاستثنائية التي يفرضها العيد ومايتطلبه من مصاريف إضافية تثقل كاهل المدرس خاصة في ظل الإرتفاع الصاروخي للأسعار مما يؤكد على ضررة تعجيل الراتب والعلاوات قبل موعد العيد.
________________________
أمانة الإعلام 13مارس 2026

عن Elmansour

شاهد أيضاً

حاكم كرمسين يشرف على انطلاق امتحان “كونكور”

أشرف صباح اليوم حاكم مقاطعة كرمسين، السيد محمد يسلم ولد أبوه، رفقة مفتش التربية وإصلاح …