تنويه وشكر من مفتش التربية بكرمسين
ساعة واحدة مضت
الأخبار
68 زيارة
السادة المشرفون على المسابقة (دورة يونيو 2026) في مقاطعة كرمسين.
لا يسعني في نهاية عملنا هذا، إلا أن أتقدم إليكم جميعا، كل واحد باسمه وجميل وسمه، مهنئا بقيامكم بالمهام التي كلفتم بها على أحسن وجه، وشاكرا لكم ومثمنا صبركم وتحملكم وحرصكم على أداء هذه الأمانة وفق المطلوب، رغم الصعوبات والإكراهات أحيانا ؛ والإغراءات والضغوطات أحايين أخرى.
– شكرا للمفتش الفاضل المختار محمدن الذي واكب معنا العملية هذا العام
– شكرا للزميل الكريم عبد الله المبارك ( عبدونا) رئيس قسم الامتحانات على المواكبة.
– شكرا للسادة الرؤساء الأفاضل الذين كانوا حجر الزاوية والمحور الذي دارت عليه العملية؛ ورأس الحربة، و”مسمار الكلابة”.
– شكرا للزملاء الكرام أعضاء لجان الرقابة.
– شكرا لمديري المدارس التي كانت فيها مراكز على ترتيبهم لأمور الضيافة والاستقبال قبل مغادرتهم مدارسهم، وتهيئة بعضهم للقاعات وترقيم الطاولات.
– – شكرا للآباء والأمهات على المعاملة الطيبة للجان الرقابة ومواكبة عملية الامتحان .
– شكرا للسلطات البلدية.
– وأخيرا يطيب لي أن أشكر باسمي شخصيا وباسم الطواقم الإدارية والتربوية بمفتشية كرمسين السلطات الإدارية ممثلة في السيد محمد يسلم أبوه حاكم المقاطعة والشكر موصول لرئيس مركز انچاگو الإداري وفريقه ، والسلطات الأمنية في المقاطعة ممثلة في قائدي فرقة الدرك الوطني وفيصل الحرس الوطني ، والشكر الجزيل الوافر للسيد عالي المختار اكريكد المدير الجهوي للتربية بولاية الترارزة.
– وللأستاذ المنصور آبني كذلك الشكر الجزيل لمواكبته إعلاميا لدورة المسابقة هذا العام، ومساعدته لنا متطوعا في نقل اللجان.
– وعطلة مباركة طيبة، وتوفيقا ونجاحا متميزا لأبنائنا التلاميذ المشاركين في هذه الدورة في عموم وطننا الحبيب وفي ولايتنا ومقاطعتنا خاصة.
– والله أسأل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، ويوقفنا وإياكم لما يحب ويرضى
المفتش: محمدن ولد الخير