الرئيسية / الأخبار / والي اترارزة يقوم بزيارة لبلدية أمبلل

والي اترارزة يقوم بزيارة لبلدية أمبلل

عقد والي اترارزه، السيد أمربيه رب ولد بونن ولد عابدين، اليوم الجمعة اجتماعا ببلدية أمبلل بمقاطعة كرمسين وذلك ضمن زيارات التفقد والاطلاع التي يقوم بها لمقاطعات الولاية.

و أوضح السيد الوالي في كلمة بالمناسبة أن هذه الزيارة تأتي طبقا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الهادفة إلى الاطلاع بشكل مستمر على أوضاع المواطنين وجعل الإدارة في خدمتهم والعمل على حل مشاكلهم.

وأضاف أن المشاكل المطروحة ستتم دراستها بعناية فائقة وسيتم حلها في القريب العاجل بحول الله، مشيرا في هذا الإطار إلى أن الاعلاف سيستمر توفيرها بكميات كافية وبجودة عالية حتى يتم الاستغناء عنها.

وبدوره ثمن رئيس جهة اترارزه، السيد محمد ولد ابراهيم ولد السيد، هذه الزيارة التي تأتي في الوقت المناسب تجسيدا لمبدإ تقريب الإدارة من المواطنين تمشيا مع التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن الولاية تتوفر على إمكانيات زراعية هائلة تمكنها من المساهمة في توفير حاجيات البلاد من المواد الغذائية إن تم استغلالها على الوجه الاكمل.

وثمن عمدة البلدية، السيد القطب ولد باليل، في كلمة قبل ذلك، الانجازات الكبيرة التي شهدتها البلدية مؤخرا ضمن البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي تنفذه حكومة معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال.

وطالب بتوفير المياه والكهرباء لساكنة البلدية وبإشراك الساكنة المحلية في الأراضي الزراعية المستصلحة وبفك العزلة عن بعض قرى البلدية وبسد النواقص في مجالات الصحة والتعليم وزيادة حوانيت أمل وكميات الاعلاف المدعومة على مستوى البلدية.

أما نائب مقاطعة كرمسين السيد محنض ولد الشيخ المستعين، فقد ثمن سياسة الدولة الهادفة الى تقريب الإدارة من المواطن والتي تجسدها هذه الزيارة الهامة، مطالبا بحل مشكلة المياه على مستوى مقاطعة كرمسين.

وقد اجمع المتدخلون في الاجتماع على الإشادة بالإنجازات الكبيرة التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن ضمن برنامج تعهداتي لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وطالب المتدخلون بحل المشاكل المتعلقة بالمياه والكهرباء والصحة والتعليم وفك العزلة ودعم المحاظر النموذجية وزيادة حوانيت أمل وكميات الاعلاف المدعومة، ودعم التعاونيات النسوية.

وكان الوالي مرفوقا خلال الزيارة بحاكم مقاطعة كرمسين وعدد من رؤساء المصالح الجهوية وقادة الاجهزة الأمنية بالولاية.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : فعاليات رفع العلم الوطني

اشرف حاكم مقاطعة كرمسين السيد محمد الأمين عبد القادر صباح اليوم في عاصمة المقاطعة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *