رجل الأعمال بداه محمد محمود ينظم حملة لشفط المياة عن أحياء كرمسين

بدأ رجل الأعمال والفاعل السياسي الكبير بداه ولد محمد محمود بالتعاون مع السلطات المحلية في مقاطعة كرمسين بشفط المياه الراكدة عن أحياء كرمسين وخاصة افند.

وقد عانت أحياء كرمسين من المياه الراكدة جراء تساقط الأمطار الأخيرة التي شهدتها المقاطعة إلا أن الخيرين من أمثال الرجل أبى إلا أن يساعد المنكوبين ويقف معهم في هذه الظروف الصعبة

جدير بذكر أن العميلة تتواصل لمدة أسبوع وتضم بناء جسر خفيف وتشيد آخر من أجل صرف المياه في المستقبل

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الأطباء الأخصائيون يلوحون بالإضراب احتجاجا على نقص التجهيزات وتأخر المستحقات

أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى مدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارًا بالإضراب بتاريخ 13 …