النيابة تحيل ملف العشرية إلى غرفة الإتهام

أكد المدون حسن أمبيريك المقرب من الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز أن النيابة العامة أحالت قبل قليل ملف العشرية إلى غرفة الإتهام ، كما أكد المحامي محمد ولد أمين أن القاضي الداه ولد سيدي يحي رئيس غرفة الإتهام بمحكمة الاستئناف قطع عطلته لمعاينة الملف رقم واحد الذي أحالته النيابة للتو

عن Elmansour

شاهد أيضاً

حاكم كرمسين يشرف على انطلاق امتحان “كونكور”

أشرف صباح اليوم حاكم مقاطعة كرمسين، السيد محمد يسلم ولد أبوه، رفقة مفتش التربية وإصلاح …