الرئيسية / الأخبار / تآزر” تعد بحل فوري لقضية العامل المفصول من ATTM

تآزر” تعد بحل فوري لقضية العامل المفصول من ATTM

أعلنت المندوبية العامة لـ”تآزر” أن مندوبها محمد عالي ولد سيدي محمد استقبل اليوم العامل المفصول من شركة ATTM والمصاب في حادث سير إبوبكر ولد إبراهيم ولد اجويد، “ووعده بحل فوري لقضيته”.

وقالت المندوبية في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك إن ولد سيدي محمد استقبل ولد إبراهيم بناء على تعليمات من الرئيس محمد ولد الغزواني.

 

وأضافت أن المندوب العام اطلع خلال لقائه مع ولد إبراهيم على حيثيات وملابسات قضية هذا المواطن الذي يعاني من تبعات حادث مأساوي، مردفة أن الوعد بحل قضيته جاء استجابة لتعليمات الرئيس ولد الغزواني.

وكانت وكالة الأخبار المستقلة قد نشرت مقطع فيديو يوم الثلاثاء من العامل السائق بشركة ATTM أبو بكر ولد إبراهيم ولد اجويد، يشكو “الفصل التعسفي الظالم” الذي تعرض له من طرف الشركة رفقة عدد من زملائه، وذلك رغم تعرضه لحادث شغل أثناء عمله في الشركة.

وناشد ولد اجويد في حديث لوكالة الأخبار، الرئيس محمد ولد الغزاوني بالتدخل لإنصافه ورفع الظلم عنه، متحدثا عن تعثر دراسة أبنائه بسبب العجز عن دفع رسومهم، وكذا عجزه عن دفع إيجار المنزل الذي تقطنه عائلته، حيث لم يدفع إيجار الشهرين الماضيين، وأسرته معرضة للتشرد.

 

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : فعاليات رفع العلم الوطني

اشرف حاكم مقاطعة كرمسين السيد محمد الأمين عبد القادر صباح اليوم في عاصمة المقاطعة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *