الرئيسية / الأخبار / تنظيم تظاهرة سياسية حاشدة في قرية العيوج

تنظيم تظاهرة سياسية حاشدة في قرية العيوج

نظم رجل الأعمال والفاعل السياسي علي ولد ممود اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022 في قرية العيوج بمقاطعة كرمسين تظاهرة سياسية كبرى تحت شعار “رد الجميل” تثمينا لإنجازات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني فيما مضى من مأموريته و تجديدا للوفاء له .

و بعد افتتاح الحفل بآيات من القرآن الكريم

،

تناول الكلام محمدن باب حمدى إتحادي حزب الإنصاف بولاية اترارزة و طالب من الجميع تطبيق ما جاء في خطاب رئيس الحزب محمد ماءالعيبن ولد أييه الأخير ، من ترك للترشيحات الفردية و أكد أن هيآت الحزب هي المسؤولة الوحيدة عن الترشيحات و لم لن تظلم أحدا و سيجد الجميع ذاته فيما ستقدمه مستقبلا ، و حث الإتحادي الحاضرين على ضرورة الاسراع باستخراج بطاقات التعريف الوطنية و في الأخير هنأ مُنظِم التظاهرة الأستاذ علي ممود على نجاح هذه التظاهرة الكبيرة . بعد ذلك تناول الكلام رئيس قسم حزب الإنصاف في مقاطعة كرمسين السيد الحضرامي ولد حرمه

حيث شكر منظم التظاهرة الأستاذ علي ولد ممود على الصورة الناصعة التى قدمها و أكد أن هذه التظاهرة تندرج في إطار المبادرات السياسية الداعمة لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني “تعداتي” التي تسيره حكومة الوزير الأول محمد بلال مسعود

وبعد مداخلات ممثلي حزب الإنصاف تناول الكلام مُنظِم التظاهرة رجل الأعمال و الفاعل السياسي علي ولد ممود ، حيث رحب في بداية كلمته بالحضور الكبير الذي حرص على تلبية هذه الدعوة، مشيرا إلى أن تنظيم هذه التظاهرة يأتي “دعما لعهد الوفاء ، وتجديد الولاء ، لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني”، حسب تعبيره.
وأشاد ولد ممود بما قال إنه تحقق من انجازات كبيرة منذ وصل ولد الشيخ الغزواني إلى الحكم ، معتبرا أن هذه المبادرة تأتي لـ “رد الجميل” والتأكيد على الدعم المطلق للرئيس وحكومته بقيادة ابن المقاطعة البار محمد ولد بلا ولد مسعود .
و أوضح منظم التظاهرة أهمية دعم توجهات رئيس الجمهورية، و انضمام الجميع لحزب الإنصاف، مشيرا إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها استفاد منها الكل ، وشكلت تحولا هاما في تاريخ موريتانيا ، حسب تعبيره.
و أكد رجل الأعمال والفاعل السياسي دعم مجموعته لرئيس الجمهورية، وتثمينهم لتوجهاته وكافة البرامج التي يتم تنفيذها، مؤكدا أنهم مستمرون في دعم رئيس الجمهورية دون أي شروط.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : فعاليات رفع العلم الوطني

اشرف حاكم مقاطعة كرمسين السيد محمد الأمين عبد القادر صباح اليوم في عاصمة المقاطعة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *