الشيخاني ولد بيبه يقوم بحملة لزميله المرشح الأوفر لرئاسة حزب تواصل

في تدوينة نشرها النائب عن حزب تواصل و عمدته السابق لبلدية دار النعيم الشيخاني ولد بيبه ، أكد فيها أن الرئيس المقبل للحزب هو خطيب بارع و متحدث مفوه و محاور مقنع .
و سيجمع الله به الكلمة وتتوحد عليه القلوب وسيرحب بالجميع دون إقصاء ولا تهميش ليجدوا في عهده صدرا رحبا ونفسا طيبة تقبل الرأي الصحيح وترفض التحكم والاستحواذ ، و سيعمل على بناء الحزب وتكوين قيادات عليا وقاعدية تكون رافعة للحزب وطريقه للنهوض من جديد .

و هذا نص التدوينه :

يعتبر الشيخ حمادي ولد سيد المختار (أمادي) أحد أكبر علماء البلد فقد جمع الله له العلم الواسع والعقل الراجح والفهم السديد والفكر النير وقد حباه الله بخلق نادر ورحابة صدر وصدق حديث وعفة لسان وزهدا في الدنيا .
وخبرت فيه الخطيب البارع والمتحدث المفوه والمحاور المقنع.
وهو سيد سيجمع الله به الكلمة وتتوحد عليه القلوب وسيرحب بالجميع دون إقصاء ولا تهميش ليجدوا في عهده صدرا رحبا ونفسا طيبة تقبل الرأي الصحيح وترفض التحكم والاستحواذ وتأنف من الانفرادية والإحتكار والهيمنة .
ولقد عرفناه من الذين لا يحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا ويرعون الله في كل مواقفهم .
يؤمن بالمؤسسية في عمل الحزب وهذا محتاج إليه والشفافية في التسيير وهذا من الضرورات ويرغب في تدبير للشأن السياسي يجمع بين الصدقية والواقعية والموضوعية والرزانة وإختيار الكلمات الطيبة المعبرة عن قاموس الهوية والأصالة غير المتسمة بردات الفعل المتنرفزة.
وغني عن القول أن ترتيبا جديدا لعلاقات الحزب بشركاء الوطن سيشكل إحدى ميزات فترته الميمونة .

ولا أشك لحظة أنه لن يلتفت إلى ذاته لتضخيمها بما ليس له فهو بعيد من تلك الأمراض بفضل الله .وإنما سيعمل على بناء الحزب وتكوين قيادات عليا وقاعدية تكون رافعة للحزب وطريقه للنهوض من جديد .

ولذا أصوت من بعيد له بهذه التدوينة .

وفقه الله وسدد خطاه ويسر أمره وأرشد تدبيره وأصلح تسييره وكان له عونا ونصيرا .

عن Elmansour

شاهد أيضاً

حزب الإنصاف يكلف الدبلوماسي يحي عبدالله بإدارة حملته في كرمسين للمرة الثانية

حصلت “مسين إنفو” على معلومات تفيد بأن حزب الإنصاف الحاكم في البلاد قرر الاحتفاظ بمنسقى …