وزير الثقافة يفتتح بطولة الولايات لرماية التقليدية من تكنت

قال وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، المختار ولد داهي، إن الحكومة زادت الميزانية المخصصة للرماية التقليدية بنسبة 50% في ميزانية 2022.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم لبطولة الولايات للرماية في مقاطعة تگنت بولاية اترارزة.

وأضاف أن الوزارة مستعدة لتقديم أي دعم من شأنه تطوير الرماية التقليدية.

ويشارك في هذه البطولة عشرات الرماة يمثلون كافة الولايات الموريتانية.
وقد سميت دورة تگنت للرماية، باسم دورة “المرحوم الشيخ ولد الدد للرماية” وهو أحد فرسان هذه البطولة في ولاية الحوض الشرقي، وهو عضو مجلس الشيوخ السابق، وقد توفي بداية العام الجاري.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الأطباء الأخصائيون يلوحون بالإضراب احتجاجا على نقص التجهيزات وتأخر المستحقات

أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى مدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارًا بالإضراب بتاريخ 13 …