الرئيسية / الأخبار / منع الدمين ولد محمدآسكر الصديق الشخصي لعزيز من من مغادرة أرض الوطن

منع الدمين ولد محمدآسكر الصديق الشخصي لعزيز من من مغادرة أرض الوطن

منعت السلطات الموريتانية في مطار أم التونسي مساء أمس ابن المقاطعة ورجل الأعمال الشاب الدمين ولد محمد آسكر من الصعود إلى داخل الطائرة التابعة للخطوط الفرنسية المتجهة إلى العاصمة الفرنسية باريس .
و أكد ولد محمد آسكر ل “مسين إنفو” أن قائد فرقة الدرك الوطني في المطار أخبره بوجود أوامر عليا بتفتيشه فأحاله إلى أربعة أفراد من الدرك قاموا بإدخاله غرفة خاصة و فتشوه تفتيشا دقيقا ، قبل أن يخلوا سبيله ظنا منهم أن الطائرة غادرت ، و بعد ملاحظتهم عدم اقلاع الطائرة من المطار و قبل دخوله في الطائرة اخبره الجمارك أيضا بضرورة تفتيشه مرة ثانية حسب ما أكد له العقيد ولد أمين رئيس مكتب الجمارك في المطار ، و لم ينته التفتيش إلا بعد اقلاع الطائرة.
و الجدير بالذكر أن ولد محمد آسكر صديق شخصي للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز و هذه هي التهمة الوحيدة التي يمكن توجيهها له و هي السبب الوحيد لما قامت به السلطات في المطار من تصرف لا اخلاقي ولا قانوني ، حسب ما أكد ولد محمد آسكر واضاف أن علاقته بالرئيس السابق يعتبرها وسام شرف فوق رأسه و لن يتخلى عنها أبدا مهما كلف الثمن .
هذا وقد زار ولد محمد آسكر السفارة الفرنسية الذي يحمل جنسيتها و أخبرها بالحادثة و اعلنت له وقوفها التام معه و استعدادها لكل ما من شأنه توفير الحماية له كمواطن فرنسي .

عن Elmansour

شاهد أيضاً

البوم صور زيارة رئيس حزب الإنصاف لروصو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *