تعيين أحد أبناء المقاطعة في الشركة الوطنية للكهرباء

علمنا في موقع مسين إنفو أن ابن المقاطعة الإطار والمهندس محمد ولد رمظان الملقب “وداتي ولد أغمي” المنحدر من بلدية أمبلل تم تعيينه رئيسا لقسم التشغيل عالي الجهد بالشركة الوطنية للكهرباء.
وبهذه المناسبة نهنئ جميع ساكنة المقاطعة، ونبارك للمعني، ونسأل الله له التوفيق ومزيدا من التقدم.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الإدارة الجهوية للتربية توزع 40 حاسوباً محمولاً وتستكمل التحضيرات للمسابقات الوطنية

تم اليوم بقاعة الاجتماعات بمباني الإدارة الجهوية للتربية والتعليم بولاية الترارزه توزيع 40 جهاز كمبيوتر …