الإنصاف يفتتح حملته من كرمسين

وسط حضور جماهيري نوعي ، أشرف مدير حملة حزب الإنصاف عل مستوى مقاطعة كرمسين السيد يحي ولد عبدالله على حفل انطلاق حملة الحزب في المقاطعة من مقر حملة بلدية كرمسين المركزية.
الافتتاح بدأ بقراءة آيات من الذكر الحكيم 

بعد ذلك تناول الكلام رئيس قسم الحزب بالمقاطعة الحضرامي ولد حرمة ، فبدأ بمطالبة الحضور بالترحم على ارواح رجال افتقدتهم المقاطعة من أمثال آتف ولد اللخمي …..
بعد ذاك رحب بطاقم حملة الحزب بالمقاطعة بقيادة المستشار في سفارتنا في اليمن يحي ولد عبدالله . كما شكر الحضور المتواجد من منتخبين ، و منتخبين سابقين و وجهاء ، حيث اكد أن من دعمه هذا الجمهور المتواجد حتما سيحصل على مبتغاه ، و أضاف أن المرشحين أغلبهم منتخبون سابقون لهم رصيد من الإنجازات يذكر فيشكر من بناء للمدارس في المقاطعة، أو فك للعزلة ، أو بناء نقاط صحية ، أو حفر آبار ارتوازية ، و البقية لا تقل شهرة عنهم حيث اشتهروا بفتح المحاظر و دعمها من اموالهم الخاصة
و أكد أن ما يميز هذه الحملة عن سابقاتها هو توحد أقوى الأقطاب المختلفة سابقا فيما بينها و إندماجها جميعا في حزب الإنصاف ، و في الأخير طالب من الجميع التصويت لصالح مرشحي الحزب من نواب وعمد .


أما منسق الحملة السيد يحي ولد عبدالله فأكد أنه عاجز عن التعبير عن مشاعره بوجوده أمام هذه الأوجه النيرة ، و طالب بوصفه منتدب للتنسيق بين لوائح الحزب في المقاطعة بتوحيد جميع الاقطاب داخل الحزب ، و اضاف أن التنواب على الوظائف الإنتخابية أمر لا مفر منه ، و اكد الحزب لم يختار أي مرشح من خارج المقاطعة ، و في الأخير طالب من كافة المسجلين على اللائحة الانتخابية التصويت لصالح مرشحي الحزب . بعد ذلك تدخل أغلب المرشحين فتحدثوا عن برامجهم الإنتخابية

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

امبلل : نتائج اجتماع المجلس البلدي

اجتمع المجلس البلدي في بلدية امبلل اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024 بمباني البلدية تحت رئاسة …