كرمسين : تواصل يطلق حملته في المقاطعة من مقره في اعوفية

اطلق التجمع الوطني للإطلاح والتنمية (تواصل) على مستوى مقاطعة كرمسين بمقر حملته في قرية اعويفية عند الساعة صفر فجر اليوم الجمعة.
وقد افتتح النشاط بكلمة لمدير الحملة محمد سالم ولد سيدي على مستوى المقاطعة، شكر فيها الجمهور على تجشمه عناء المجيء والحضور في هذا الوقت المتأخر، والذي يؤكد – يضيف مدير الحملة – حرصهم وتمسكهم بخيارات وبرامج حزب تواصل، ودعمهم لمرشحيه محليا، وجهويا، ووطنيا.
المدير محمد سالم أكد حرصهم في تواصل على أن تكون هذه الحملة الانتخابية حملة نوعية، يتصف الجميع فيها بالمسؤولية، ويلتزم بالسكينة والوقار، ويتعالى عن الكلام الساقط، وتكون الحملة فرصة لعرض البرامج الانتخابية ومقارعة الحجة بالحجة، ليتمكن المواطن المسيني من اختيار المرشحين الأصلح له.
وأضاف المدير أن تواصل قدم كوكبة من مناضليه لنيل ثقة الناخبين في انتخابات 13 مايو، مؤكدا لهم أنهم قادرون على كسب الرهان وتحقيق النصر بإذن الله، راجيا من الجميع البدء في التعبئة والتحسيس معا لتحقيق التغيير المنشود.
وفي نفس الإطار جاءت كلمتا المرشحين لمنصبي عمدتي كرمسين وامبلل محمدن السالم ولد حمود، وأحمدو بويه ولد آبني.
نشير أيضا إلى ان حزب تواصل قد أطلق حملته أيضا على مستوى مركز انچاگو الإداري من قرية الزيره 1 (تغرچنت) بحضور المرشح لمنصب عمدة انچاكو اداه ولد زيدان ومدير الحملة هناك محمدن ولد جدن.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : تحديد تاريخ اجتماع المجلس البلدي

استدعى عمدة كرمسين الشيخ المستعين ولد أحميادة أعضاء المجلس البلدي للإجتماع يوم الجمعة المقبل  26-04-2024