كرمسين : بيان شكر وعرفان من النائب ويتات ولد سيد يعرف.

وصل بريد الموقع بيان شكر وعرفان من نائب كرمسين المعاد انتخابه ويتات ولد سيد يعرف بيان الشكر موجه أساسا لساكنة المقاطعة و هذا نصه : 

بسم الله الرحمن الرحيم
سكان مقاطعتي العزيزة كرمسين رمز الوحدة الوطنية ومنبع الإخاء والتسامح .

لا أدري كيف أعبر لكم عن مدى غبطتي وامتناني، بمنحكم لي هذه الثقة التي شرفتموني بها، وتقليدكم اياي هذه المسؤولية التي حملتمونيها، بتمثيلكم في البرلمان لمأمورية ثانية ، مستعينا بالله العلي القدير وأعدكم إنشاء الله ، أن أكون على قدر المسؤولية التي حملتمونيها، وأن أفي بما تعهدت به خلال حملتي الانتخابية وهو أن أكون في خدمتكم ما استطعت إلى ذلك سبيلا.

مواطني كرمسين الأعزاء إن هذا الفوز الكاسح الذي كنتم أنتم من صنعه بتصويتكم لى بنسبة 71.27٪ لم يكن ليتحقق هذا الفوز ، لولا تشبثتنا جميعا بالبرنامج الطموح لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني (( تعهداتي ))، الذي يمثل حزبنا؛ حزب الإنصاف الذراع السياسي له فقد شكل دعمكم لبرنامجه، دفعا قويا لنجاحنا في مقاطعتنا العزيزة.
سكان مقاطعة كرمسين الأعزاء….
لقد انتهينا من الحملة الانتخابية بحمد الله وعونه ، وأعدكم أن وقت العمل والإنجاز قد دقت ساعته ، ولن يتحقق ذلك إلا بكم و بمساعدتكم فمنكم نستمد طاقتنا، وبكم نحقق وعودنا، فأنتم البدء والمنتهى.
سأبقى في خدمتكم، كما كنت، ولن اتوان عن أي فرد منكم، ولن أتعلل بالتعب عن نقل مشاكلهم إلى أي مستوى، أو إلى أي دائرة حكومية وسأعمل على حلها كل لحظة بعون الله.

حفظكم الله جميعا والله يوفقنا وإياكم..

نائب مقاطعة كرمسين: ويتات ولد سيد يعرف

كرمسين بتاريخ: 18/05/2023

عن Elmansour

شاهد أيضاً

وفد من نقابة الصحفيين يعزي الدكتور محمد ولد الحسن

قدم وفد من نقابة الصحفيين الموريتانيين، برئاسة النقيب أحمد طالب ولد المعلوم ، زوال اليوم …