الفائزون في “تفلاشي” يستنكرون عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية

أكد بعض الفائزين في المسابقات الشعرية و الترفيهية في مهرجان كرمسين الثقافي “تفلاشي” الأخير عدم حصولهم على جوائزهم ومستحقاتهم المادية التي وعدهم بها عمدة بلدية كرمسين. وأعربوا في اتصال لهم بموقع “مسين إنفو” عن استنكارهم الشديد لهذا التأخر غير المبرر – حسب قولهم – مع مرور أكثر من شهر على اختتام المهرجان.

“مسين إنفو” لم تتمكن من الاتصال بعمدة كرمسين السيد الشيخ المستعين ولد احمياده، وأكد لها الأمين العام للبلدية – في اتصال به – أن كافة التعويضات ستدفع لأصحابها لكنها تنتظر دفع المبلغ المخصص للمهرجان من وزارة الثقافة، والذي لم يتم دفعه حتى الآن.

من جهة أخرى اتصلت “مسين إنفو” برئيسة جمعية قيم السيدة لالة حمادة وأكدت أن سبب تأخر دخول المبلغ هو محاولة عمدة كرمسين تحويل المبلغ لحساب البلدية وذلك غير ممكن – حسب قولها – نظرا لكون المهرجان مرخص في الأصل باسم جمعية قيم ولا يمكن دفع تعويضاته لجهة أخرى. وأضافت أنها على اتصال مع الجهات المتضررة و أن النشاط ستعوضه الدولة في النهاية وسيجد كل ذي حقّ حقه.

وبفعل هذا التنافس الحاد بين العمدة ورئيسة الجمعية على تعويض المهرجان المخصص له من طرف الوزارة، وتدافعهما للمسؤولية عن تأخر دفعه، تضيع حقوق الفائزين من أبناء المقاطعة من شعراء وأدباء ولاعبين.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

غياب هيآت حزب الإنصاف المحلية وبعض المنتخبين عن تظاهرة أطر انجاكو

بدأت قبل قليل تظاهرة مبادرة عمدة أنجاكو و أطرها في قصر المؤتمرات  وقد امتلأ  القصر  …