الرئيسية / الأخبار / التكتل ينعي قيادته بالمقاطعة ابندا افال

التكتل ينعي قيادته بالمقاطعة ابندا افال

أعلن حزب التكتل الذي يرأسه أحمد ولد داداه  وفاة المناضلة الكبيرة في المقاطعة  بندا افال إثر حادث سير تعرضت له على طريق “نواكشوط – روصو”.

وقال الحزب في بيان له إن رحيل من وصفها بـ “القاىدة الكبيرة ”، يعد مصيبة كبرى للحزب وللمناضلين وللوطن.

وأشار إلى أنها تعد أبرز داعميه في مقاطعة كرمسين، وأنها كانت “مثالا للمرأة الصادقة الصامدة، الوفية لقضيتها والثابتة على مبادئها، كما يُشهد لها بالاستقامة، ومناصرة الحق والقضايا العادلة، والسعي في مصالح الناس وحب الخير لهم”.

نص البيان:

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، صدق الله العظيم.

ينعى حزب تكتل القوى الديمقراطية، ببالغ الحزن والأسى إلى مناضليه وإلى الشعب الموريتاني كافة، السيدة الفاضلة المرحومة، بإذن الله تعالى، ابندا افال التي وافاها الأجل المحتوم صباح اليوم إثر حادث سير مؤلم.

إن رحيل الوالدة المناضلة الصامدة ابندا افال، ليعد خطبا جللا ويمثل مصيبة كبرى للحزب وللمناضلين وللوطن، حيث كانت مثالا للمرأة الصادقة الصامدة، الوفية لقضيتها والثابتة على مبادئها، كما يُشهد لها بالاستقامة، ومناصرة الحق والقضايا العادلة، والسعي في مصالح الناس وحب الخير لهم.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم الرئيس أحمد داداه وكافة مناضلي التكتل بتعازيهم القلبية لأسرة الفقيدة، ولكافة سكان منطقة كرمسين راجين من العليّ القدير أن يتغمّدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نواكشوط، 17 يناير 2022

تكتل القوى الديمقراطية

عن Elmansour

شاهد أيضاً

البيان الختامي الصادر عقب  المؤتمر الخامس لشباب حزب تواصل بتوفي

بتوفيق من الله عز وجل وكرم منه اكتملت أعمال المؤتمر العادي الخامس للمنظمة الشبابية للإصلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.