إفطار بالقصر الرئاسي على شرف ممثلين عن الأسر المتعففة

أقام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الخميس (21 مارس) إفطارا بالقصر الرئاسي على شرف ممثلين عن الأسر المتعففة التي استفادت من البرامج والمشاريع المختلفة للمندوبية العامة للتضامن ومكافحة الاقصاء/تآزر على عموم التراب الوطني.

وتضم قائمة المدعوين لهذا الإفطار الرئاسي الليلة 126 شخصًا، يمثلون مناديب عن “مجتمع تآزر” من كل ولايات ومقاطعات الوطن، من ضمنهم 82 من النساء، أي ما نسبته 65%، و 44 من الرجال ، بنسبة 35%. وهم يمثلون مختلف ولايات الوطن وفئات المواطنين.
ويندرج هذا الإفطار الأول من نوعه ل “مجتمع تآزر” ضمن سياسة اعتمدها فخامة رئيس الجمهورية للإحياء الرمضاني تجعل من الشهر المبارك فرصة للقاء المواطنين من مختلف الولايات والمستويات والإستماع لهم بشكل مباشر، وتقديم النصح لهم واطلاعهم على توجهات صناع القرار في بلادهم.
وقد أطلق رئيس الجمهورية نوفمبر المنصرم بقصر المؤتمرات فعاليات “مجتمع تآزر”، وهو مجتمع يتكون من حوالي1,5 مواطن استفادوا من خدمات المندووبية العامة، المختلفة خلال السنوات الماضية من مأمورية صاحب الفخامة. ويهدف “مجتمع تآزر” لخلق فضاء توعوي يرسخ قيم المواطنة ويحث على الوحدة والعمل ، ويحارب عقليات الاتكالية والتفرقة.

وكان فخامة رئيس الجمهورية قد أقام حفلي إفطار مماثلين، الأول كان على شرف رؤساء التشكيلات السياسية الوطنية، والأئمة والنواب وممثلي هيئات المجتمع المدني، وممثلين عن المستشفيات والمراكز الصحية ورجال الأعمال، والثاني كان على شرف تلاميذ مدارس الامتياز من أبناء الأسر المتعففة المصنفة في السجل الاجتماعي الوطني.

نقلا عن صفحة رئاسة الجمهورية على فيس بوك

 

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

محمد غلام الحاج الشيخ يعلن عزمه التصويت لولد الغزواني

أعلن القيادي في حزب تواصل محمد غلام ولد الحاج الشيخ  في تدوينة نشرها على صفحته …