رسالة شكر وإمتنان

وجه منسق الحملة التحسيسية لحزب الإنصاف على مستوى مقاطعة كرمسين يحي ولد عبدالله رسالة شكر و امتنان لكافة هيآت الحزب و أطره في المقاطعة
وذلك بعد نجاح مهرجان الحزب الحسيسي ، وهذا نص رسالة الحزب

في الوقت الذي أغادر فيه مقاطعة كرمسين الجميلة بعد الإشراف على المهرجان التحسيسي الأول، الذي نظمه قسم الإنصاف على مستوى المقاطعة لتعبئة المناضلين على التسجيل على اللائحة الانتخابية.
لا يسعني الا أتقدم بالشكر الجزيل إلى أخي الفاضل السيد الحضرامي ولد حرمة، رئيس قسم الإنصاف في مقاطعة كرمسين، على جهوده الجبارة في تنظيم هذا المهرجان التعبوي الحاشد، و على كرم ضيافته و حسن وفادته.
و كذلك أعضاء هيئته من رؤساء فروع و طواقم.
كما أتوجه بجزيل الشكر للسادة المنتخبين النواب علي ولد ممود و ويتات ولد سيدي يعرف و السادة العمد ، بيجل ولد هميد و القطب ولد باليل و الشيخ المستعين ولد احميادة، بالإضافة إلى ممثلي جهة ترارزة السيد ، همت ولد بلال و السيدة ، خوديا واد و السيد مختار ولد طفيل، على ما قاموا به جميعا من أجل نجاح هذا المهرجان .
كما أعبر عن تاهنئي الحارة و شكري لكافة الفاعلين السياسيين و الأطر و الوجهاء و الفعاليات الشبابية و النسوية .
و كذلك أحزاب الأغلبية و الشخصيات المستقلة و المرجعيات الدينية الداعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على حضورهم و مشاركتهم في المهرجان و على تعلقهم و تمسكهم بصانع التهدئة و السلم الأهلي و التنمية الاجتماعية و الاقتصادية فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
كما أشكر كافة وسائل الإعلام المحلية و منصات التواصل الاجتماعي على مواكبتها و تغطيتها المهنية للمهرجان.

يحي ولد عبدو الله.
رئيس بعثة حزب الإنصاف لحملة التحسيس
للتسجيل على اللائحة الانتخابية

عن Elmansour

شاهد أيضاً

امبلل : نتائج اجتماع المجلس البلدي

اجتمع المجلس البلدي في بلدية امبلل اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024 بمباني البلدية تحت رئاسة …