الرئيس الروندي يصل انواكشوط في زيارة عمل تدوم يومين

وصل الرئيس الرواندي بول كاغامي، مساء اليوم الأربعاء، إلى نواكشوط، في زيارة رسمية تدوم ليومين.

واستقبل كاغامي من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد السيخ الغزواني، وبعض أعضاء الحكومة.

الزيارة التي تعد الأولى التي يؤديها كاغامي لموريتانيا يتوقع أن تشهد توقيع بعض الاتفاقيات بين البلدين.

وكان كاغامي قد انهى زيارة للسينغال دامت ليومين، وحضر خلالها افتتاح ملعب في العاصمة داكار.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الإدارة الجهوية للتربية توزع 40 حاسوباً محمولاً وتستكمل التحضيرات للمسابقات الوطنية

تم اليوم بقاعة الاجتماعات بمباني الإدارة الجهوية للتربية والتعليم بولاية الترارزه توزيع 40 جهاز كمبيوتر …