البشير ولد بتاه :  لعبة 1XBET  “سرطان مدمر”

في كل يوم يتكرر المشهد ذاته أمام ناظري وهو عبارة عن إعلان يتسلل إلى هاتفي يروج لشيء يعرف الجميع حرمته ، نحن في الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، حيث الإسلام هو الهوية والمرجعية ، ومع ذلك تبدو كلمة ‘ الإسلامية ‘ وكأنها أصبحت مجرد حرف في إسم دولتنا ، خالية من مضمونها الحقيقي ، هذه الممارسات تتناقض مع جوهر الإسلام وتشوه صورته ، وتجعلنا نتساءل : أين نحن من القيم التي نشأنا عليها .. ؟ 

في موريتانيا، صار هذا الكازينو الرقمي وباء منتشرا في الاوساط الفقيرة وعلى مستوى الفئات الشابة خصوصا، وهو لعمري اخطر عوامل التدمير الاقتصادي والبنيوي للمجتمات الهشة، وله تأثيرات مباشرة وغير مباشرة على الاقتصاد العام للدولة وعلى القدرة الشرائية للمواطنين وعلى القيم الاخلاقية والسلم العام.

الشباب الذين هم أمل المستقبل يضيعون في متاهات هذا الإنحراف ، يرون في تلك الإعلانات والمغريات فرصة للهروب من واقعهم ، غير مدركين أنهم يتجهون نحو هاوية أخلاقية ، إنه لَأمرٌ محزن أن نرى الهوة تتسع بين ما ندعيه وما نعيشه ، نرى هذا الواقع المرير في كل زاوية من زوايا مجتمعنا ، وكأن الإسلام لم يعد إلا اسمًا يردد في المناسبات ، بينما تتجلى الأفعال في كل شيء عدا ما يرضي الله .

أوقفو هذا الطاعون عن التداول في بلادنا

عن Elmansour

شاهد أيضاً

تكند: مستشار بلدي يتعهد بتوفير الزي المدرس ل3 قرى

تعهد المستشار البلدي في بلدية تكند السيد أبو بكر ولد محمدن الملقب شيخنا لمدير مدرسة …

لا يسمح بنسخ محتويات موقع مسين انفو بدون إذن مسبق