تحويل مدير ثانوية بمبري

بموجب المذكرة رقم 04 الصادر بتاريخ 06-01-2024 الموقعة من طرف الأمين العام لوزارة التربية وإصلاح النظام التعليم تم تحويل مدير ثانوية بمبري الأستاذ أحمد ولد عبد الجليل إلى ثانوية تفرغ زينه بثانوية بانواكشوط الغربي

عن Elmansour

شاهد أيضاً

تنويه وشكر من مفتش التربية بكرمسين

السادة المشرفون على المسابقة (دورة يونيو 2026) في مقاطعة كرمسين.  لا يسعني في نهاية عملنا …