الرئيسية / الأخبار / المدير العام للشباب يشرف على ختام دورة تكوينية حول تطوير العمل التطوعي

المدير العام للشباب يشرف على ختام دورة تكوينية حول تطوير العمل التطوعي

المدير العام للشباب يشرف ظهر يوم امس  باسم معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد ختار ولد الشيباني على اختتام الدورة التكوينية : تطوير العمل التطوعي من خلال الجمعيات الخيرية المنظم من طرف البرنامج لصالح 280 شاب متطوع وناشط في المجال الخيري والتي أنعشها المكون الدولي عذال الشمري.

وقد تم تكريم العديد من المنظمات الوطنية الناشطة في مجال  التطوع والتنمية المستديمة . من بينها منظمات  بقيادة شباب من مقاطعة كرمسين  . من أبرزها
1-  الأتحادية العامة لمزارعي موريتانيا   . الناشطة في التنمية المستديمة و المتطوعة في الإرشاد الزراعي و حماية المزارعين وتنظيمهم وتطوير الإنتاج الوطني . الرئيس محفوظ أدو خيرها .

2-منظمة أبيو ماسين 2  الناشطة في  مجال التنمية المستديمة  أيضا وخاصة المحافظة علي المحيطات والأنهار والموارد البحرية واستغلالهم بطريقة مستديمة

3- منظمة نجدة المعوقين  الناشطة في مساعدة  هذه الشريحة ومساعدتها أين كانت .الرئيس العيد لمليح .

كما تميزت هذه التظاهرة بحضور الناشط  و المدون الكبير  الذي حصل على لقب فخر التطوع من طرف وزارة الشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان  السيد لالي محمد  المعروف بلالي التكتل  على تحديه للإعاقة    والتي جعل  منها .إدارة تستحق التشجيع   ونموذجا  فريدا في العطاء الإنساني .

عن Elmansour

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الاسلامية : يعزي في وفاة الحاجة تسلم بنت حمه

قدم وزير الشؤون الاسلامية السيد الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب تعزية باسم طاقم وزارته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.