بلدية انجاكو تتسلم سيارة إسعاف جديدة

تسلمت بلدية إنجاكو سيارة إسعاف جديدة مجهزة مقدمة من طرف وزارة الصحة.

وقد أشاد العمدة المساعد السيد عبدي أياه أنتفي بهذه الخطوة المهمة وبأهمية النقطة الصحية الجديد التي تم اعتمادها في ميناء أنجاكو الجديد وقال أنها كانت ضرورية جدا والسكان بحاجة لها .

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الإدارة الجهوية للتربية توزع 40 حاسوباً محمولاً وتستكمل التحضيرات للمسابقات الوطنية

تم اليوم بقاعة الاجتماعات بمباني الإدارة الجهوية للتربية والتعليم بولاية الترارزه توزيع 40 جهاز كمبيوتر …