الافراج عن الموريتانيين المختطفين في مالي

أكدت مصادر من عائليتي الموريتانيين المختطفين في دولة مالي ، والخليل ولد تقي الله ولد الرباني ، و عبد الله ولد محمد محمود ولد اشريف الإفراج عنهما اليوم من طرف الخاطفين.

وقالت مصادر عائلية في أسرة الخليل ولد الرباني إنه اتصل بأخته وزوجته من رقم هاتف تابع لشركة شنقتل الموريتانية ، وطمأنهم على وضعه، كما أبلغهم أنه قريب من الحدود الموريتانية قرب فصاله، وأن قوة الأمطار في المنطقة هي التي تُـأخر وصولهم.

فيما أكد الحاج ولد اشريف – وهو عم عبد الله – أنه عبد الله اتصل بهم، وأخبرهم بالإفراج عنه وزميله، وأنهم في طريقهم إلى الأراضي الموريتانية.
نقلا عن موقع الأخبار

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : 352 تلميذا يتوجهون الأربعاء المقبل لاجتياز شهادة ختم الدروس الإعدادية

يتوجه بعد غد الأربعاء 352 مترشحا ومترشحة على مستوى مقاطعة كرمسين للمشاركة في امتحان شهادة …