ابن المقاطعة العيد ولد محمدن ينتخب نائبا ثانيا لرئيس المحكمة العدل السامية

اختار أعضاء محكمة العدل السامية اليوم المحامي و ابن المقاطعة و النائب البرلماني عن حزب تكتل القوى الديمقراطية العيد ولد محمدن نائبا ثانيا لرئيس المحكمة العدل السامية ،

وذلك خلال جلسة لهم اليوم بمباني الجمعية الوطنية.

 

كما اختار أعضاء المحكمة النائب عن مقاطعة واد الناقة جمال ولد اليدالي رئيسا لها.

وترأس أول جلسة للمحكمة العضو الأسن فيها، وهو النائب احبيب ولد اجاه.
وينص قانون المحكمة على أن تعقد جلسة لها خلال عشرة أيام التي تلي اختيار أعضائها وأدائهم لليمين القانونية، وذلك لاختيار رئيسها ونائبيه.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : 352 تلميذا يتوجهون الأربعاء المقبل لاجتياز شهادة ختم الدروس الإعدادية

يتوجه بعد غد الأربعاء 352 مترشحا ومترشحة على مستوى مقاطعة كرمسين للمشاركة في امتحان شهادة …