اتحادية التنمية الحيوانية تنظم لقاء مفتوحا بمقرها في روصو

نظمت اتحادية التنمية الحيوانية صباح اليوم  لقاء مفتوحا بمقر الاتحادية الجهوية في مدينة روصو و حضر اللقاء رؤساء أقسام الاتحادية علي مستوى مقاطعات ولاية ترارزة وعدد من المنمين و كان الهدف من اللقاء الحد من الحرائق و الحث على تلقيح المواشي ، وقد أكد رؤساء أقسام الاتحادية استعداهم التام بالتعاون مع السلطات الإدارية للتصدي لهذا المشكل الكبير ، وكان اللقاء بحضور الأمين العام للاتحادية الوطنية السيد يعقوب ولد عبدالله و المستشار المختار ولد بيطات مندوب التنمية الحيوانية علي مستوى ولاية اترارزة . و في الأخير و زعت الاتحادية مبالغ مالية علي رؤساء الأقسام من أجل مسعادتهم في هذه الحملة

عن Elmansour

شاهد أيضاً

عبدالواحد محمد آسكر في تهنئة محمد بلال “كرمسين ويتجدد العطاء”

كما عودنا أبناء المقاطعة على تصدر المحافل المحلية والوطنية في كل المجالات هاهو إبن المقاطعة …