موريتانيا : عودة خدمة الأنترنت للهواتف المحمولة

اعادت السلطات الموريتانية الليلة خدمة الأنترنت إلى الهواتف المحمولة، وذلك بعد 22 يوما من قطعها عقب احتجاجات متزامنة في عدة مدن رفضا لنتائج الانتخابات الرئاسية.

وعادت الأنترنت منتصف ليل الثلاثاء/الأربعاء 24 يوليو.

وكانت السلطات قد قطعتها منتصف ليل الثلاثاء 02 يوليو الجاري.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

عبدالواحد محمد آسكر في تهنئة محمد بلال “كرمسين ويتجدد العطاء”

كما عودنا أبناء المقاطعة على تصدر المحافل المحلية والوطنية في كل المجالات هاهو إبن المقاطعة …