الوزير الأول في القصر الرئاسي

توجه الوزير الأول ابن المقاطعة محمد ولد بلال ، زوال اليوم الأربعاء ، إلى القصر الرئاسي حيث اُستقبل من طرف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وفق ما أكدت مصادر خاصة لـ “صحراء ميديا”.

وقالت المصادر إن الرئيس استقبل الوزير الأول “من أجل التشاور معه”، دون معرفة تفاصيل أكثر حول هذا التشاور.

وكانت الرئاسة قد ألغت، اليوم الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي العادي للحكومة.

 

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : 352 تلميذا يتوجهون الأربعاء المقبل لاجتياز شهادة ختم الدروس الإعدادية

يتوجه بعد غد الأربعاء 352 مترشحا ومترشحة على مستوى مقاطعة كرمسين للمشاركة في امتحان شهادة …