الوزير الأول في القصر الرئاسي

توجه الوزير الأول ابن المقاطعة محمد ولد بلال ، زوال اليوم الأربعاء ، إلى القصر الرئاسي حيث اُستقبل من طرف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وفق ما أكدت مصادر خاصة لـ “صحراء ميديا”.

وقالت المصادر إن الرئيس استقبل الوزير الأول “من أجل التشاور معه”، دون معرفة تفاصيل أكثر حول هذا التشاور.

وكانت الرئاسة قد ألغت، اليوم الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي العادي للحكومة.

 

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

كرمسين : الاستعدادات لانطلاق مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية

تستعد مفتشية التربية وإصلاح النظام التعليمي بمقاطعة كرمسين، بقيادة مفتش المقاطعة محمدن ولد الخير ، …