الشيخ المستعين أحميادة يشكر حزب الإنصاف على الثقة التي منحنه

اعرب مرشح حزب الإنصاف لبلدية كرمسين الشيخ المستعين ولد أحميادة عن بالغ شكره و امتنانه لحزبه حزب الإنصاف على الثقة التي منحه له و هذا نص الرسالة كما كتب:

بعد إعلان اسمي ضمن مرشحي حزبنا حزب الإنصاف لتمثيل مقاطعتنا الحبيبة كرمسين لمنصب عمدتها المركزي أسأل الله الكريم ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه ولما فيه خير البلاد والعباد.

بهذه المناسبة ارفع كل معاني الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و لقيادة حزب الإنصاف على الثقة الغالية والخيار الذى حمل أكثر من دلالة و وجه أكثر من رسالة في معاني الإنصاف والتجديد السياسي واحترام خيارات القواعد الشعبية.

انتهز هذه الفرصة لاذكر من جديد واؤكد على التشبث التام بالمبادىء التى طالما شكلت رؤيتنا وطموحنا من أجل غد افضل لوطننا وشعبنا كافة واهلنا فى مقاطعة كرمسين خاصة وهي :
1- الاعتزاز التام بالمسيرة المظفرة التي يقوها فخامة رئيس الجمهورية والدفاع عن رؤيته الوطنية الجامعة وتثمين إنجازاته الشاهدة وتخطيطه للافاق الواعدة لبلادنا.
2- الانسجام التام مع فلسفة و خيارات حزبنا حزب الانصاف على مستوى المقاطعة والجهة واللوائح الوطنية.
3- الدفاع بكل صدق و وفاء عن رؤي وتوجهات مناضلي الحزب الذين طالما مدوا يد الانفتاح والمؤازة والشراكة لكافة مناضلي حزبنا فى المقاطعة.
٤. الاهتمام الكامل بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية في مقاطعة كرمسين الحبيبة في كل قراها مع التركيز على مؤازرة الفيئات الهشة و الإستثمار في المصادر البشرية كمساعدة الأطر والشباب على الترقي في الوظائف و ايجاد فرص العمل للعاطلين.

كما هو ديدني في الحياة اعاهد الجميع على اني سأظل دائما وابدا مستنيراً بالتوجيهات السديدة لكل الأخوة والاصدقاء والزملاء والانتقادات البناءة من كل أبناءالوطن.

وختاما أسأل المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظن الجميع، وان يكلل الله مساعينا جميعا بالتوفيق والسداد خدمة لوطننا وكافة أبنائه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
والله على ما نقول شهيد. أخوكم الشيخ المستعين ولد احميادة مرشح لمنصب عمدة كرمسين المركزية

عن Elmansour

شاهد أيضاً

الإعلان عن إنشاء شركة كرمسين لمقاولات البناء والأشغال العامة

قدم الإتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين مجموعة من المستندات والوثائق الخاصة لإنشاء المقاولات الصغيرة لأكثر …