كواليس من حفل التكريم الذي نظمه نائب كرمسين

اعدت “مسين إنفو” ملفا عن بعض الكواليس في حفل التكريم الذي نظمه نائب مقاطعة كرمسين علي ولد ممود مساء الاثنين الماضي و الذي يعتبر الأول من نوعه في المقاطعة وهذه الكواليس هي :

– كافة الحضور سجلوا ل مسين إنفو رضاهم مبدئيا عن المبادرة التي اتخذها النائب و أكدو أنها بادرة حسنة و طالبوا من السياسيين ورجال أعمال أن يحذوا حذو النائب .

– عدم وضوح المعايير التي تم بها اختيار المحاظر المكرمة حيث اعتبرها البعض غير عادلة و غير منصفة و تجاهلت محاظر عريقة في المقاطعة .

– أكد مفتش التعليم في مقاطعة كرمسين أنه عمل في المقاطعة منذ سبع سنوات ولم يشاهد أي اهتمام بالتعليم من قِبلِ السياسيين قبل هذه المبادرة .

– غياب عمدة أمبلل القطب ولد باليل عن حفل التكريم والذي كان سببه عدم إشراك بلدية أمبلل في جميع مراحل هذا التكريم حيث تم استدعاء العمدة للحضور الحفل بعد أن تم تأخيره و بساعات فقط قبل إنطلاقه

– عجز لجنة التنظيم عن توزيع كافة التكريمات حيث اضطر المنسق العام للحفل لاعلان عجزهم عن اكمال التكريمات لأسباب فنية  و تعهد بإيصال كافة التكريمات لأصحابها في اقرب وقت ممكن .

– شاهد موفد مسين إنفو بعض المكرمين الذين قدموا من بعيد لاستلام تكريماتهم و هم يحاولون مع المنسق العام للحفل أن يسلمهم مستحقاتهم و يؤكدوا له أنهم يحتاجون لها للرجوع إلى ذويهم

– عدم توقيع شهادات التكريم بصفة رسمية مما يتيح تزويرها ببساطة .

– أكد أغلب الحاضرين للحفل ل مسين إنفو أن نسبة نجاح تنظيم الحفل لا تتعدى 25٪

– تكريم منصة كرمسين ميديا على جهودها في دعم العملية التربوية في المقاطعة ، حسب ما جاء في شهادة التكريم.

– اتصل عدة أشخاص ب “مسين إنفو” و أكدوا أنهم من ضمن الفائزين ولم يستلموا تكريماتهم و يريدون التواصل مع المنسق العام .

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

تعرف على عمد بلدية أمبلل من إنشائها

تم إنشاء بلدية أمبلل الواقعة في مقاطعة كرمسين بموجب المرسوم رقم 88.182 الصادر بتاريخ 6 …