عزيز : يطلب من مناصريه العودة إلى منازلهم

قالت أسماء بنت محمد ولد عبد العزيز أنها التقت والدها اليوم بعد إجرائه لعملية القسطرة التي أجريت له اليوم ، وأن صحته في تحسن ، مؤكدة أن الطاقم الطبي لم يقصر في حقه.

وقالت البنت في مقطع  تم تدواله مساء اليوم إن الرئيس السابق يشكر كل من تجمعوا أمام المستشفى للتضامن والوقوف معه ، ويدعوهم للعودة إلى منازلهم لأن هذه المرحلة ليست مرحلة تجمع.

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الأطباء الأخصائيون يلوحون بالإضراب احتجاجا على نقص التجهيزات وتأخر المستحقات

أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى مدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارًا بالإضراب بتاريخ 13 …