إنطلاق النسخة الخامسة من الموسم الثقافي والرياضي لنادي أبدن

انطلقت مساء يوم أمس السبت 07/09/2024 في قرية ابدن بمركز انجاكو الإداري فعاليات النسخة الخامسة من الموسم الثقافي والرياضي لنادي ابدن الاجتماعي للثقافة والرياضة بحضور العمدة المساعد لبلدية انجاكو عبدي ولد آياه ولد انتفي والسلطات الأمنية والعسكرية في المركز ، وجمع غفير من محبي الساحرة المستديرة إضافة إلى المهتمين بشأن الثقافي والرياضي في المنطقة.
انطلاق هذا الموسم شكل مناسبة لمثل عمدة بلدية انجاكو شكر فيها النادي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة منبها على أهمية هذا الحدث الذي ياتي تنظيمه بهدف نفض الغبار عن ما تزخر به المنطقة من تراث غني في كافة المجالات .
رئيس نادي ابدن الاجتماعي للثقافة والرياضة السيد بلال ولد الطالب بوي عبر عن سروره بحضور هذه الجماهير التي أتت من كل قرى انجاكو شاكرا لهم تجشم عناء السفر للمشاركة في هذه النسخة التي يأتي تنظيمها في إطار سياسة إحياء التراث التي إنتهجها النادي ، بعد ذلك اعطى ممثل عمدة بلدية انجاكو إشارة الإنطلاقة الرسمية للمباراة التي جمعت بين فريقي المحسنين والفتح المبين ، حيث فاز فريق المحسنين بهدفين نظيفين .

هذا وقد طغى على انطلاقة الموسم الثقافي والرياضي لقرية ابدن انجوناط الإهتمام بإبراز مختلف الوجبات التقليدية بالإضافة إلى العروض الترفيهية والفلكلورية والتراثية .

وزن

نقلا عن موقع الشاطئ الإخباري

عن Elmansour

شاهد أيضاً

بمبري تستعد لتنظيم يوم صحي

تستعد الرابطة الثقافية و الرياضية لشباب قرية بمبري لتنظيم يوم صحي مفتوح ، لصالح ساكنة …

لا يسمح بنسخ محتويات موقع مسين انفو بدون إذن مسبق