عاجل : وصول الوزير المنتدب لدي وزير الداخلية إلى انجاكو

وصل قبل قليل وفد يضم كل من الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية ووالي ولاية اترارزة ورئيس رابطة العمد و حاكم مقاطعة كرمسين إلى بلدية أنجاكو وذلك لتدشين سوق جديد للصيادين وتم استقبال الوفد من طرف رئيس مركز أنجاكو الإداري والعمدة المساعد للبلدية ولنا عودة بشيئ من التفصي

ل

عن Elmansour

شاهد أيضاً

عبدالواحد محمد آسكر في تهنئة محمد بلال “كرمسين ويتجدد العطاء”

كما عودنا أبناء المقاطعة على تصدر المحافل المحلية والوطنية في كل المجالات هاهو إبن المقاطعة …