الرئيسية / الأخبار / إفتتاحية

إفتتاحية

في ظل ما تضج به الساحة الوطنية و الإقليمية و الدولية من أحداث متسارعة و قضايا تشغل اهتمام الناس،

و في ظل انتشار الشائعات المغرضة أحيانا كثيرة، عبر وسائل الاتصال الاجتماعي، بالإضافة إلى عدم تحري الصدق و التجرد و الحياد لدي الكثير من وسائل الإعلام آن نقل تلك الأحداث و نقاش تلك القضايا، يكون الوقت قد حان لنساهم جميعا في وجود صحافة حقيقية بعيدة من الكذب و التزلف و النفاق و الصلف، هادفة تحكمها القيم المجيدة و توجهها الأخلاق الحميدة .
و انطلاقا من كل ما سلف ارتأينا أن نشئ موقع Maceyne.Info، ليكون المصدر الموثوق للساكنة في مقاطعة كرمسين الغالية، في كل قضايا المقاطعة، و لكل أبناء وطننا العزيز و للناس جميعا أينما كانوا في الأخبار الوطنية و الإقليمية و الدولية و التي ستنشر أولا بأول بعيدا عن التخندق و الإنتماء الضيق .
ثم إضافة إلى نقل الأخبار سيفتح الموقع نافذة على الثقافة و الأدب، ستهتم بإحياء تراث المقاطعة الأدبي و الثقافي بصفة عامة، و إجراء مقابلات تخدم هذا السعي مع أصحاب هذا الشأن ، كما سيكون الموقع منبرا لكل أبناء المقاطعة و سيرى كل منهم فيه ذاته، بعيدا عن الانحياز لفئة دون أخرى أو بلدية دون الباقيتين .
و دعما لشباب المقاطعة سنولي أهمية كبيرة للمهتمين بالمجالين آنفي الذكر ، من شباب المقاطعة دعما لهم و لهذا التراث القيم .
و في الأخير فإننا في انتظار آرائكم و اقتراحاتكم و سنأخذ كل ذلك بعين الاعتبار، فانتظرونا و اتصلوا بنا على صفحة Maceyne.info ، و شكرا مسبقا لكم، و أهلا بالجميع و سهلا.

 

المدير الناشر

المنصور محمدو آبني

هاتف : 26712447-46712447.

 

عن Elmansour

شاهد أيضاً

ترقب استقالة لجنة الانتخابات والداخلية تدعو الأحزاب لنقاش إعادة تشكيلها

من المرتقب أن يقدم رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات استقالتهم اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.