ولد أييه يهنئ رئيس جهة أترارزة لما بذله من أجل انجاح زيارة البعثة

هنأ رئيس بعثة الوزارة الأولى إلى ولاية أترارزة الوزير ملعينين ولد أييه رئيس جهة أترارزة محمد ولد الشيخ ، و أكد له في إتصال هاتفي رضى البعثة التام عن ما قام به من تهيئة للظروف للقاء كافة ممثلي مقاطعات الولاية ، و أضاف ولد أييه أن تواجد شخصية مثل ولد الشيخ على رأس الجهة كان له الأثر البالغ في إنجاح مهمة البعثة.

وكانت بعثة الوزارة الأولى قد أنهت قبل أمس في مباني جهة أترارزة لقاءاتها مع كافة ممثلي المقاطعات حيث أبلغوها مشاكلهم

عن Elmansour

شاهد أيضاً

روصو : الإدارة الجهوية للتربية توزع 40 حاسوباً محمولاً وتستكمل التحضيرات للمسابقات الوطنية

تم اليوم بقاعة الاجتماعات بمباني الإدارة الجهوية للتربية والتعليم بولاية الترارزه توزيع 40 جهاز كمبيوتر …